مبيعات تكييف شارب

امكانيات واسعار تكييف شارب 1.5 حصان انفرتر بارد- ساخن

امكانيات واسعار تكييف شارب 1.5 حصان انفرتر بارد- ساخن

اصدرت شركة العربي جروب الشركة الرائدة في مجال صناعة الأدوات الكهربائية والتكييفات العديد من التصميمات لتكييف شارب 1.5 حصان لتتناسب مع احتياجات وامكانات كل عميل ، وتلبي كافة الاذواق.

وتُعد خاصية الانفرتر من أهم ما أنتجته شركة العربي جروب والتي أحدثت ثورة في عالم التكييفات؛ حيث تعمل تلك الخاصية على توفير الكهرباء بنسبة تصل إلى 40% من إجمالي استهلاك المكيف للطاقة الكهربائية، وبذلك يكون جهاز تكييف شارب هو الأرخص بين أجهزة التكييف المتاحة في الأسواق على الإطلاق؛ لإنخفاض تكلفة الكهرباء التي يستهلكها الجهاز طوال فترة عمره .

كما يمكنك عزيزي العميل التحكم بشكل أكبر في استهلاك الجهاز للطاقة الكهربائية من أجل توفير استهلاك جهاز تكييف شارب للكهرباء، من خلال تشغيل خاصية التوفير المزود بها جهاز تكييف شارب انفرتر سواء كان :

1.5  حصان  انفرتر سبليت  بدون بلازما

2.5 حصان انفرتر سبليت بلازما

3 حصان انفرتر سبليت بدون بلازما

3 حصان انفرتر سبليت بلازما

كما يحتوي الجهاز على دوائر كهربائية تقوم بالحفاظ على درجة حرارة الغرفة التي يعمل بها الجهاز، وبالتالي لا يتم فصل الجهاز وتشغيله طوال فترة تشغيل الجهاز- على خلاف أجهزة التكييف الأخرى- وبالتالي يعمل الجهاز على توفير الكهرباء بشكل كبير حيث يكون في وضع السكون ولا يعمل كثيرًا، و يتحكم الجهاز بشكل كبير في درجة حرارة الغرفة دون استهلاك المزيد من الكهرباء.

 

امكانيات ومميزات تكييف شارب 1.5 حصان انفرتر بارد- ساخن

        سعة التبريد: 12.500 وح ب/ ساعة تشغيل

        سعة التدفئة: 13.300 وح ب / ساعة تشغيل

تساعد تكنولوجيا الانفرتر على توفير استهلاك الجهاز للكهرباء.

        يعمل على تشغيل الجهاز من خلال استخدام أقل كمية من الطاقة الكهربائية، وبالتالي توفير استهلاك الجهاز           للطاقة الكهربائية، دون أن يؤثر على امكانيات الجهاز

       تعمل تلك الخاصية على تبريد الغرفة في أسرع وقت .

             الوحدة الداخلية: 240290920

             الوحدة الخارجية: 760540265

            الوحدة الخارجية: 36 كم

            الوحدة الداخلية: 9كم

 

اتصل بنا الآن نحن أفضل توكيل معتمد لتكييف شارب العربي، نعمل على مدار الساعة لخدمتكم لذلك يمكنك الاتصال بنا على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع .

نحن أفضل توكيل معتمد لجهاز شارب العربي نوفر لك جميع منتجات أجهزة تكييف شارب بأقل الأسعار، والتي تصلك  إلى منزلك في أسرع وقت حيث يتحرك فريقنا إليك فور الاتصال، كما نمتلك فريق مميز من مهندسي الصيانة والتركيب.